الخياط للسيارات تطلق حملة "أسعارنا أكيد غير بشهر الخير" على سيارات بيجو الفرنسية

أطلقت الخياط للسيارات AKM وكلاء بيجو ومازدا وستروين في المملكة، حملة "أسعارنا أكيد غير بشهر الخير" على سيارات بيجو الفرنسية العريقة، وقد شمل العرض تقديم سيارتي بيجو 208 بسعر 13500 دينار شاملا للتسجيل والترخيص وبيجو 301 بسعر 13750 شاملا التسجيل والترخيص.

وقد شمل العرض هدية وقود بقيمة 500 دينار عبر بطاقة توتال الصالحة للاستخدام في كافة محطات توتال المنتشرة على مستوى المملكة.

وبهذه المناسبة قال طارق الصاحب، المدير العام للخياط للسيارات AKM:" يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة سانحة لتقديم أفضل العروض للراغبين بشراء سيارة جديدة، ونحن في الخياط للسيارات AKM لا نتوانى عن تقديم العروض الجديدة والأفكار الخلاقة خدمة لزبائننا الكرام".

هذا ويمكن لمحبي سيارات بيجو الاستفادة من خيارات التقسيط المريحة والمتنوعة، والتي تشمل التمويل الكامل بنسبة 100% من قيمة السيارة من خلال البنوك، أو التقسيط من خلال الشركة مباشرة مع وجود دفعة أولى بمقدار 20% من قيمة السيارة.

ويذكر أن كافة سيارات بيجو الفرنسية، تقدم بكفالة مصنعية غير محدودة المسافة تمتد لفترة خمسة سنوات، ويمكن للراغبين في معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض ومشاهدة وتجربة سيارات بيجو المتنوعة، زيارة معارض الخياط للسيارات AKM الكائنة في شارع باريس في منطقة الصويفية غرب العاصمة عمان.

*انتهى*